اختتام معرض الصين الدولي السادس عشر للإضاءة (غوجن) بنجاح

غوجن، الصين، 11 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — اختتم معرض الصين الدولي السادس عشر للإضاءة (غوجن) أعماله في مركز غوجن للمؤتمرات والمعارض يوم 26 تشرين الأول/أكتوبر، 2015.

وبالإجمال، اجتذب المعرض 234,373 زائرا من الداخل والخارج لهذا المعرض الذي دام 5 أيام. وشهدت القاعة الرئيسية للمعرض حضور 68,194 زائرا، بمن في ذلك 3,419 من 112 بلدا ومنطقة. وزاد عدد الزوار بنسبة قدرها 20٪ عن رقم الحضور في العام 2014. وازدحم الموقع بأكمله بالتجار من الأسواق المحلية والخارجية.

وبلغت مساحة القاعة الرئيسية للمعرض أكثر من 30،000 متر مربع، وجذبت 616 مؤسسة أعمال متميزة. وشهد المعرض أنواعا مختلفة من المنتجات التي تغطي سلسلة الإنتاج بأكملها في كل من سلسلة الإنتاج والتسويق، بما في ذلك الإضاءة التجارية، والإضاءة الكهربائية، والإضاءة الخارجية، وإضاءة أل إي دي وملحقات الإضاءة. وتم تطبيق التصميم الجديد كليا في في كتالوغات المنتجات الشاملة.

وبمشاركة أشخاص ذوي مكانة مرموقة في صناعة الإضاءة، كان هناك الكثير من اللقاءات والمنتديات والأنشطة، مثل “صالون تصميم الإضاءة العالمية”، “تعليقات مرشح المسابقة الدولية الصينية لتصميم الإضاءة 2015” و “منتدى القمة الـ12 لعاصمة صناعة الإضاءة الصينية” و”حفل تقديم جائزة المعرض للمسابقة ال16 للمعرض الصيني الدولي للإضاءة (غوجن) وجوائز مسابقة تصميم الإضاءة الصينية 2015″ وما إلى ذلك من أحداث. وقد تجمع في المعرض الخبراء والفرق المحترفة لمناقشة معلومات السوق، وتطوير التكنولوجيا ونهوج تنمية المشاريع التي تسترشد بها الموضات الجديدة في صناعة الإضاءة.

وإلى جانب المعرض، تم تنظيم مهرجان الإضاءة لغوجن الأول في الفترة بين 21-27 تشرين الأول/أكتوبر. ويشكل المعرض والمهرجان الميزة الأكثر تميزا من “زيارة المعرض خلال النهار مع التمتع بالإضاءة في الليل”. واستنادا إلى شعار “حلم غوجن، حلم تشونغشان وحلم الصين”، تضمن مهرجان الإضاءة الإضاءة المحلية مع العناصر الفنية والثقافية لعرض تأثيرات الإضاءة، والليالي المذهلة وسحر الإضاءة الفريد، فضلا عن الدمج العضوي لشعار ثقافة الإضاءة الملونة مع موارد صناعة الإضاءة والموارد الثقافية السياحية في مدينة غوجن لتعزيز الصناعات في المدينة.

ويتم الآن التحضير لمعرض الإضاءة الصيني الدولي السابع عشر (غوجن) (نسخة الربيع) ويخطط لإطلاقه في الفترة بين 18-21 آذار/مارس، 2016 في مركز المؤتمرات والمعارض بغوجن. دعونا نتواعد هنا للقاء مرة أخرى في معرض غوجن المقبل للإضاءة، ونتوقع حفل افتتاح رائعا لعرض الربيع معا.

الموقع: http://www.gzlightingfair.com/en/Home