إعلان تي يو في رينلاند رسميا من قبل تحالف لورا ألاينس كأول مركز مرخص للاختبارات في الولايات المتحدة لمنطقة الولايات المتحدة

فريمونت، كاليفورنيا، 11 نيسان/أبريل، 2017 / بي آر نيوزواير / — تفخر شركة تي يو في رينلاند بالإعلان أنها حصلت على الترخيص الرسمي من قبل تحالف لورا ألاينس على قدرتها على تقديم الخدمات وكأول مركز للاختبار الوظيفي لـ LoRaWANTM “لورا وان” في الولايات المتحدة لإقليم الولايات المتحدة.

ومع وجود خمسة مختبرات مرخصة من لورا ألاينس في:

  • بلازنتون/ الولايات المتحدة
  • ليك/ هولندا
  • يوكوهاما/اليابان
  • سيئول/كوريا الجنوبية
  • تايبي/تايوان

تي يو في رينلاند تدعم العملاء للورا وان على الصعيد العالمي.

بالإضافة إلى الاختبار الرسمي على أساس المواصفات الصادرة عن لورا ألاينس (حاليا في منطقتي الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي) يستفيد العملاء من حل الوقفة الواحدة للتسوق عن طريق طلب الخدمات المتعلقة باحتياجاتهم:

  • تقييم المنتج واختبار ما قبل الامتثال على أساس نطاقات تردد إقليمية محددة ومواصفات لوار ألاينس.
  • الاختبار التنظيمي والترخيص (مثل أف سي سي، آر أند تي تي إي/آر إي دي، سي إي، والكثير غيرها…).
  • اختبار لورا وان الوظيفي
  • اختبار السلامة الكهربائية
  • اختبار التوافق الكهرومغناطيسي (اختبار إي أم سي)
  • اختبار تقنيات الاتصال مثل:

واي فاي، بلوتوث، زيغبي، ويسون، كي أن أكس، آي بي 500، وغيرها الكثير

وللتأكيد على استراتيجيتها والتزامها الكامل بدعم جميع خدمات الاختبار والتصديق على الصعيد العالمي للتكنولوجيا اللاسلكية وتقنيات إنترنت الأشياء، افتتحت رينلاند في شهر آذار/مارس 2017 مركز اختبار التميز اللاسلكي / إنترنت الأشياء التابع لها في فريمونت Wireless / IoT Excellence Testing Center in Fremont  (سيليكون فالي بولاية كاليفورنيا).

حول لورا ألاينس

جمعية لورا ألاينس هى جمعية مفتوحة وغير ربحية نمت إلى أكثر من 450 عضوا منذ إنشائها في آذار/مارس 2015، لتصبح واحدة من أكبر وأسرع التحالفات المتنامية في قطاع التكنولوجيا. ويتعاون أعضاؤها عن كثب ويتشاطرون خبراتهم لتعزيز بروتوكول لور وان  كمعيار عالمي مفتوح لارتباطية آمنة، على مستوى المشغل لإنترنت الأشياء LPWA.

ومع المرونة التقنية لتناول التطبيقات المتعددة لإنترنت الأشياء، سواء الثابتة أو المتنقلة، وبرنامج ترخيص  لضمان قابلية التشغيل البيني، يتم بالفعل نشر لورا وان من قبل مشغلي الشبكات المتنقلة الكبرى ومن المتوقع أن يتوسع على نطاق واسع في العام 2016.

حول لورا وان

تم تصميم التكنولوجيا المستخدمة في شبكة لورا وان لربط أجهزة استشعار منخفضة التكلفة، تعمل بالبطارية على مسافات طويلة في البيئات القاسية التي كانت في السابق صعبة للغاية أو مكلفة بصورة باهظة للارتباط بها. ومع قدرة الاختراق الفريدة التي تتمتع بها، يمكن لبوابة لورا وان المنصوبة على مبنى أو برج الارتباط بأجهزة استشعار على بعد أكثر من 10 أميال أو بعدادات مياه مركبة تحت الأرض أو في الطوابق السفلى. يوفر بروتوكول لورا وان فوائد فريدة من نوعها ولا مثيل لها من حيث ثنائية الاتجاه، والأمن، والتنقل والتوطين الدقيق التي لا تعالجها شبكات أل بي وان الأخرى.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.lora-alliance.org

نبذة عن تي يو في رينلاند

تي يو في رينلاند هي مؤسسة تأسست في العام 1872. وإذ تتخذ من كولون بألمانيا مقرا لها، تعمل الشركة بـ 20,000 موظف يعملون في 500 موقع في 69 دولة. وباستثمارات عالمية (2015) بلغت 90.10 مليون يورو، تخدم تي يو في رينلاند الكثير من التطبيقات الصناعية المتعددة في إنترنت الأشياء ولهذا فهي ترى الحاجة المطلقة لدعم هذه القطاعات بصورة كاملة في التحديات التي تواجهها في مجالي الرقمنة وإنترنت الأشياء. ويمكن لتي يو في رينلاند توفير الاستشارات بشأن العديد من التقنيات في إنترنت الأشياء والمساعدة في اتباع الطريق الأفضل للتسويق ليس فقط لقضايا الاختبار والتفتيش والترخيص، بل وفي مجالات الاعتبار في المراحل الانتقال للتطوير. وإذ تغطي مجموعة واسعة النطاق من الخبرات في جميع قطاعات الصناعة، فإن تي يو في رينلاند ترحب بالفرصة للتعاون معك.

لمزيد من المعلومات، www.tuv.com