أمانة كابيتال تصبح الراعي الرسمي لنادي الإتفاق السعودي

الخبر، المملكة العربية السعودية، 13 سبتمبر 2015 — أعلنت أمانة كابيتال، المجموعة المالية الرائدة في الشرق الاوسط، عن عقد إتفاقية شراكة مع نادي الإتفاق السعودي، أحد أندية كرة القدم الأكثر شهرةً في المملكة العربية السعودية، تكون فيها أمانة كابيتال الراعي الرسمي لنادي الإتفاق السعودي لموسم 2015-2016.  وقد جرى توقيع العقد في فندق موفينبيك – الخبر بتغطية إعلامية سعودية وبحضور الرئيس التنفيذي لأمانة كابيتال، السيد أحمد الخطيب إلى جانب السيد خالد الدبل، رئيس مجلس إدارة نادي الإتفاق.

وقد أعرب السيد خالد الدبل عن امتنانه لهذه الشراكة قائلاً: “يعدّ اليوم يوماً سعيداً لنادي الإتفاق ولأمانة كابيتال، وقد جاء هذا الاتفاق على أثر رغبة إدارة النادي بالتعاقد مع شركة كبيرة ورائدة.” وقد أكّد السيد خالد الدبل على أهميّة هذه الشراكة للطرفين مشيراً إلى أنّ “من يستثمر في نادي الشرقي الكبير لا يفكر في تركه.”

وعلّق الأستاذ أحمد الخطيب، الرئيس التنفيذي لشركة أمانة كابيتال قائلاً: “نحن نفتخر بالشراكة مع إحدى أهم وأعرق أندية كرة القدم في السعودية”، مشيراً إلى أنه من شأن هذه الشراكة توطيد العلاقة بين أمانة كابيتال والجمهور السعودي، بخاصةٍ أنّ ” توفير التثقيف والوعي الإستثماري للأجيال الصاعدة هما من الأهداف الأساسية للمجموعة.”

وأضاف: “نحن نتطلع إلى تحقيق النجاح لنادي الإتفاق خلال الموسم الكروي الجديد”، موضّحاً أنّ السبب الأساسي وراء عقد هذه الإتفاقية هو بعد الفريق عن نزاعات التعصّب الرياضي، بالإضافة إلى جماهريته الواسعة في المملكة.

يذكر أنه بموجب هذه الإتفاقيّة، سيتم وضع شعار شركة أمانة كابيتال على كتف قمصان لاعبي الفريق.

على أمل أن تكون هذه الإتفاقية مرحلة جديدة نحو الأمام لكلا الطرفين.

عن نادي الاتفاق
تأسس فريق الإتفاق عام 1945 وحقق بطولة الدوري مرتين، بالإضافة إلى بطولة كأس ولي العهد مرة واحدة، وبطولة كأس الكؤوس الخليجية للاندية أربع مرات، والاندية العربية ثلاث مرات وكأس الاتحاد (الأمير فيصل حاليا) ثلاث مرات.

عن أمانة كابيتال
تقدم أمانة كابيتال خدمات التداول الالكتروني في الأسواق المالية العالمية كالعملات والسلع ومؤشرات الأسهم. وتضم المجموعة شركاتٍ عدّة مسجلة ومرخصة من قبل الهيئات الرقابية في بريطانيا ولبنان والإمارات العربية المتحدة وقبرص.