أكس سي أم جي تنضم إلى كبريات الشركات الصانعة للآلات في تحليلات ديناميات السوق في قمة الشركات الكبرى الـ 50

بكين، 24 ايلول/سبتمبر، 2015 / بي آر نيوزواير — أصدرت قمة 2015 للشركات الكبرى الرائدة العالمية المصنعة للآلات  التي عقدت في بكين يوم 21 أيلول/سبتمبر قائمة الشركات الـ 50 الكبرى لآلات البناء في العالم التي سجلت فيها شركة أكس سي أم جي المرتبة الثامنة والأولى في قائمة الشركات الصينية المصنعة لمعدات البناء.

Wang Min, chairman and president of XCMG is interviewed by media at T50 Summit.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150923/269746

وانغ مين، رئيس مجلس الإدارة ورئيس أكس سي أم جي، ألقى خطابا رئيسيا في مؤتمر القمة عن السوق العالمية الحالية لآلات البناء واستراتيجيات أكس سي أم جي للتكيف مع الصناعة المتغيرة بسرعة.

جدبر بالذكر أن سوق الأجهزة الثقيلة مثل الحفارات والرافعات ومعدات الخرسانة شهد تقلصا منذ تذبذب السوق التاريخي في نيسان/أبريل 2011، والتي تسببت في تحديات جديدة للمصنعين في جميع أنحاء العالم. وأشار وانغ إلى أن بيئة السوق ليست سيئة كما تنبأ قائلا إن صناعة الآلات البناء لديها آفاق إيجابية.

وقال وانغ إن “الانخفاض الذي شهدناه في السوق كان في الواقع انخفاضا سحيقا من حالة تضخم مفرط سابقة، وحين انفقأت الفقاعات، لمسنا سقوطا سريعا وخطيرا في السوق. هذه الحالة تعني أن الصناعة كانت تقوم بعملية تعديل ذاتية، ولكن لا تزال هناك مساحة للتنمية في المستقبل.”

فقد تم تصدير مداحل أكس سي أم جي في الولايات المتحدة، واسطوانة النفط لأكبر حفارة حمولة مصنعة في الصين تباع في أستراليا، وأجهزة التراكم لديها أكبر حصة من السوق في تركيا. وبالحديث عن السوق الصينية، توقع وانغ أن الطلب في السوق لا يزال كبيرا جدا.

تحتاج الشركات  إلى استراتيجيات جديدة لمواجهة سوق عالمي حافل بالتحديات. وقال وانغ ان الشركات الصينية تحدث تأثيرا كبيرا على السوق الراقية عبر التقنيات المتقدمة والترقيات في منتجاتها.

ولتحقيق النجاح في سوق آلات البناء التنافسي أكثر من أي وقت مضى، اقترحت أكس سي أم جي مفهوم تنمية عقلانيا وعمليا ومستداما يهدف إلى الاحتراف والدقة في تقديم أفضل المنتجات ذات الجودة.

ويؤدي الإصلاح التشغيلي في أكس سي أم جي إلى التحول من نموذج التنمية التي تركز على المنتج لتوفير المنتج القائم على الحلول وحزم الخدمات الشاملة، مع التركيز في الوقت نفسه على الابتكارات وتحسين الجودة من خلال الاختراقات التكنولوجية المستمرة مثل الإطلاق الناجح في السوق للرافعة لجميع التضاريس بوزن كيلو طن، والرافعة المجنزرة بوزن 4000 طن وحفارة المناجم بوزن 400 طن، ورافعة 12 طن وكذلك الأجهزة الذكية من قاعدة تصنيع الشركة الرقمية.

واضاف وانغ أن “طريقة النجاح الجديدة تتطلب بصيرة وإيمانا وعزما استراتيجيا. إن لدى أكس سي أم جي الثقة للوصول إلى أعلى قمة في صناعة آلات البناء العالمية.”