أفضل علامة في صناعة السيارات الصينية جي أيه سي موتور تأتي بالجيل الثاني من السيارات إلى معرض السيارات الدولي في دبي

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 9 تشرين الثاني/نوفمبر، 2015 / بي آر نيوزواير / — تعود شركة جي أيه سي موتور إلى معرض سيارات دبي الرائد يوم 10 تشرين الثاني/نوفمبر، بموديلات سيارات جديدة فيما تواصل الشركة استراتيجيتها العالمية في سوق الشرق الأوسط.

GAC Motor generation 2 products will amaze Dubai Motor Show.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151108/284969

الموديلات تتضمن جي أس 4، جي أس 5 سوبر، جي أيه 6 وسيتم عرضها في دبي بمركز التجارة العالمي في القاعة رقم 705. سيارات جي أس 4، جي أس 5 سوبر، جي أيه 6 هي من بين سيارات الجيل 2.0 من سيارات جي أيه سي، وكلها طورتها جي أيه سي بصورة مستقلة.

وسيكون الموديل النجم الذي سيدشن إطلاقه في سوق الشرق الأوسط في المعرض هو موديل الجي أس 4 الذي يتضمن ميزة الجمع بين 200 تي و7 سرعات للسيطرة ويولد 202 أن أم قوة دفع في الذروة في مدى واسع يتراوح بين 1500 إلى 4200 دورة في الدقيقة مع بقاء استهلاك هذا النموذج للوقود جيدا عند 37 ميلا للغالون (6.3 ميتر للـ 100 كيلومتر).

وقد لاقت سيارة جي أس 4 نجاحا كبيرا منذ إطلاقها في الصين في نيسان/أبريل 2015، وقد احتلت المرتبة الثالثة في المبيعات المحلية الشهر الماضي.

وفي الوقت نفسه من المتوقع أن تبيع شركة جي أيه سي موتور ما مجموعه 180،000 سيارة هذا العام.

وقال وو سونغ، المدير العام لشركة جي أيه سي موتور إن “منتجات شركة جي أيه سي موتور لديها تكوينات فنية شاملة وتصاميم ديناميكية. إن قدرات البحث والتطوير القوية لدينا، ومعايير التصنيع الدولية ومراقبة الجودة، فضلا عن سلسلة التوريد العالمية هو ما يجعلنا أفضل العلامات التجارية للسيارات الصينية التي تتمتع بجودة أكثر وموثوقية وأعلى مستوى أداء.”

وأشار وو إلى أن حضور معرض السيارات في دبي يمثل نفوذا واسعا في أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بأكملها، إذ أن أن هناك المزيد من الآفاق لتحقيق هدف الشركة المتمثل في تلبية حاجة السوق الشامل للسيارات المتوسطة والراقية.

وكانت جي أيه سي موتور قد أطلقت لأول مرة استراتيجيتهاالعالمية في دبي في العام 2014 مع التركيز في البداية على تطوير سوق الشرق الأوسط. ومنذ ذلك الحين، شهد تقدم الشركة المستمر في رفع أسهم السوق العالمية للشركة بنسبة 27 في المئة سنويا في مجال التصدير في النصف الأول من العام 2015.

وعن طريق وضع استراتيجية تطور إيجابي واتباع المعايير الدولية، نفذت جي أيه سي موتور منصة الوحدات مع تقدمها نحو مراحل جديدة من الإنتاج. وتهدف الشركة إلى تحقيق الطاقة الإنتاجية لإنتاج 350،000 في العام 2016.

وبالإضافة إلى دبي، حققت جي أيه سي موتور تعاونا استراتيجيا مع شركة لتجارة السيارات في البحرين في تشرين الأول/أكتوبر عام 2015. وتقوم الشركة أيضا بترويج برامج جديدة في آسيا الوسطى وأوروبا الوسطى وأميركا الجنوبية.

وقال وو: “إن من المهم جدا تحسين تمييز العلامة التجارية الدولية لمنتجاتنا الراقية والموثوق بها فيما نتابع استراتيجيتنا للسوق العالمية.”

وقد حضرت جي أيه سي موتور سلسلة من معارض السيارات في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك معرض أميركا الشمالية الدولي للسيارات في العام 2015، ومع فهم أفضل للسوق والعملاء العالميين، تقوم الشركة باستكشاف إمكانيات أكبر على الطريق لتصبح علامة سيارات راقية في العالم.

 نبذة عن شركة جي أيه سي موتور
شركة جي أيه سي موتور هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، ملتزمة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات سيارات من مستوى عالمي. وتحتل جي أيه سي مكانتها في قائمة أفضل ثماني شركات سيارات بين جميع علامات السيارات في الدراسة الأولية لنوعية السيارات في الصين في العام 2015 التي قامت بها جي دي باور آسيا باسيفيك، وهي الأفضل بين جميع السيارات الصينية للسنة الثالثة على التوالي.