أغريكو تُنشأ محطة كهرباء بطاقة 40 ميغا وات في غوام

هاغاتنيا، غوام، 9 نوفمبر، 2015/PRNewswire-FirstCall — تكليف شركة أغريكو بي إل سي، الشركة الرائدة في توفير محطات الكهرباء النموذجية المتنقلة وحلول المنتجات ذات الصلة بها بتزويد هيئة الطاقة في غوام بمحطة كهرباء بطاقة 40 ميغا وات خلال الشهور الـ 12 القادمة، بناءً على نتيجة إجراءات مناقصة تنافسية.

في 31 أغسطس من هذا العام وقع انفجار أعقبه إندلاع حريق في محطة كهرباء كابراس في بيتي، ما أدى إلى غلق محطتين من أصل أربع محطات لتوليد الكهرباء في الموقع. وعقب إندلاع هذا الحريق، قامت هيئة الطاقة في غوام بإجراء مناقصة على عقد لتوفير 40 ميغا وات لاستكمال الأحمال الأساسية في شبكة الكهرباء في الجزيرة.

وفي هذه المناقصة أشارت الشركة إلى الكفاءة الرائعة في استهلاك مولد الكهرباء Tier II من شركة أغريكو للوقود كأحد العوامل المهمة للفوز بالمناقصة. أضف إلى ذلك المرونة والطبيعة المثالية لوحدات توليد الكهرباء بطاقة 1 ميغا وات من شركة أغريكو والتي تتميز بخيار رفع أو خفض الإنتاجية حسب الحاجة.

تعليقاً على العقد قال السيد فينكي شانتارام، المدير الإقليمي لشركة أغريكو في شمال آسيا: يسعدنا اختيار هيئة الطاقة في غوام لنا لمساعدتها في التغلب على هذه المشكلة الكبرى في توليد الكهرباء.  تلقي المحطات التي قمنا بتوفيرها الضوء مرة أخرى على قدرات وإمكانيات أغريكو في سرعة إنشاء وتأسيس وتوفير حلول الطاقة تسليم مفتاح من أجل دعم احتياجات عملائنا ما يحقق لهم وفراً في الوقود في أي مكان في العالم تعمل فيه محطاتنا.

سوف تقوم أغريكو بتوفير محطة كهرباء كاملة تسليم مفتاح تشمل الخدمات الهندسية والنقل وخزانات الوقود والتركيب والتجهيز والتشغيل ومحركات معتمدة من هيئة حماية البيئة ومشغلين للمحطة في الموقع وإيقاف تشغيل المحطة وتفكيكها.

ملاحظات المحرر
أغريكو بي إل سي الشركة الرائدة عالمياً في توفير محطات الكهرباء النموذجية المتنقلة وحلول المنتجات المرتبطة بها. يعمل لدى أغريكو 7700 عامل وموظف في 211 موقع في 2014 قمنا بتوفير خدماتنا في حوالي 100 دولة، وحققنا أرباحاً وصلت إلى حوالي 1.6 بليون جنيه استرليني(2.6 بليون دولار أو 2.0 بليون يورو). شركة أغريكو مدرجة في بورصة لندن (AGK.L) ومقرها الرئيسي في اسكتلندا.

شركة أغريكو مكونة من مجالي نشاط: الحلول الإيجارية وحلول الطاقة.

في مجال الحلول الإيجارية، نعمل في أسواق الدول المتقدمة ونقوم بتطوير حلول لمنتجاتنا ونقوم بتأجير أجهزتنا ومعداتنا للعملاء الذين يقومون بتشغيلها بأنفسهم، على الرغم من احتفاظنا بمسئولية الخدمة والصيانة. نحن نعمل في كافة القطاعات في السوق، لكننا نلقي بثقلنا على قطاعات النفط والغاز والبتروكيماويات والتكرير والتعدين.

نحن في مجال حلول الطاقة نعمل في الأسواق الناشئة كمنتجين للطاقة حيث نقوم بتركيب وتشغيل محطات طاقة نموذجية ومتنقلة لعملائنا في مجال الاستخدامات والمجال الصناعي ونضمن توفير السعة الإنتاجية وتوفير الكهرباء التي نقوم بإنتاجها. نحن في المجال الصناعي، كما في الحلول التأجيرية، الرواد في أسواق النفط والغاز والبتروكيماويات والتكرير والتعدين بينما يساعد مجال الاستخدامات لدينا الدول على حل مشكلات نقص الطاقة لديها.

حيث نقوم بتصميم وتصنيع الأجهزة والمعدات المصممة خصيصاً لهذه الاحتياجات في مصنعنا في دومبارتون، في اسكتلندا.

لمعرفة آخر الأخبار اشترك في قنواتنا على مواقع التواصل الاجتماعي LinkedIn, Twitter or Facebook أو تفضل بزيارتنا على http://www.aggreko.com

المصدر: أغريكو بي إل سي