أرشميديكس تعلن عن أول محرك بحثي طبي عالمي لتوصيل الأشخاص بأفضل المستشفيات في العالم

ويلمنجتون، ديلاوير، 14 سبتمبر/ أيلول، 2015 /بي آر نيوز واير–

خوارزمية موثقة فريدة من نوعها تسمح للمرضى بقدر أكبر من الشفافية في المقارنة بين الجودة وتكاليف العلاج والتوافر

أعلنت أرشميديكس ARCHIMEDICX، وموقعها الإلكتروني http://www.archimedicx.com، التي تعمل على تغيير وجه العناية الصحية، اليوم عن تدشين أول محرك ذكي وموضوعي في البحث عن المستشفيات في العالم.

ARCHIMEDICX Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150908/264443LOGO)

إن نهج أرشميديكس الفريد الذي يركز على المريض، يعمل على تمكين مستهلكي الرعاية الصحية في جميع أنحاء العالم من البحث بتسع لغات شعبية، عن المستشفيات الأنسب لحالتهم الطبية والأفضل من ناحية الإجراءات في جميع أنحاء العالم، من أجل تلقي علاج أفضل وأسرع وأرخص مصمم بحيث يلبي احتياجاتهم الخاصة (الميزانية ووقت الانتظار واللغة والغذاء، الخ).

وتتألف قاعدة بيانات أرشميديكس، التي يقع مقرها في بلجيكا، من ملايين نقاط البيانات التي تم جمعها على مدى فترة طويلة من قبل فريق من الباحثين ذوي الخبرة. وتعمل خوارزمية ARCHIMEDICX المتطورة على تحديد المعلومات المختلفة وتقييمها ومقارنتها من أجل الحصول على درجة موثوقة وحيادية لكل مستشفى من بين قائمة ARCHIMEDICX لأفضل المستشفيات في العالم.

وتم اعتماد هذه المنهجية من قبل جمعية نظم إدارة المعلومات الصحية العالمية في أوروبا HIMSS Europe وموقعها الإلكتروني http://www.himss.eu، وهي أحد أفرع جمعية نظم إدارة المعلومات الصحية العالمية HIMSS وموقعها الإلكتروني http://www.himss.org، وهي منظمة عالمية غير هادفة للربح تركز على الحصول على صحة أفضل من خلال تكنولوجيا المعلومات (IT). وتعمل هذه الخدمة الطبية المحايدة، التي تبث عبر الإنترنت، على رفع مستوى الثقة والشفافية لدى المرضى الذين يبحثون عن خيارات لعلاج طبي ذي جودة.

وتقول موني ميلتشمان https://be.linkedin.com/pub/moshe-milchman/b6/b44/a28 ، مؤسسة أرشميديكس والمسؤولة التنفيذية الأولى لديها: “إن مأساة شخصية تعرضت لها أختي الوحيدة، التي أصبحت ضحية لسوء الاختيار عندما احتاجت إلى تدخل طبي بسيط، قادتني لفهم قدرتنا المحدودة على اختيار المستشفى الأنسب لاحتياجاتنا”.. مضيفة “حتى الآن لا توجد وسيلة لمساعدة الملايين الذين يبحثون يوميا عن المستشفى الأنسب التي تلبي إجراءات طبية معينة لهم من دون تشويش أو تضليل”.

تعد أرشميديكس مصدرا قويا وموثوقا لدى المستهلكين لاستعراض الرعاية الطبية ومقارنتها وحجزها في أي مكان في العالم بشكل سهل وآمن. خدمة البحث متوفرة مجانا.

نبذة عن أرشميديكس ARCHIMEDICX :
تكرس أرشميديكس نفسها لتمكين المستهلكين وأصحاب المصلحة في قطاع الرعاية الصحية، من الوصول إلى ثروة من البيانات الشفافة التي تسمح بخيارات أكثر في العلاج الطبي في جميع أنحاء العالم. وتعد الخدمة الرائدة التي تقدمها أرشميديكس على ARCHIMEDICX.com، وموقعها الالكتروني : http://www.archimedicx.com، هي عبارة عن بحث حيادي ومعتمد عبر الإنترنت يستخدمه المستهلك للبحث عن مستشفى ونظام التصنيف الذي يسمح للمرضى بالبحث والمقارنة والمشاركة واتخاذ قرارات على أساس معرفتهم، مما يمكنهم من الاتصال بسهولة بالمراكز الرائدة في العلاج الطبي المفضل لديهم في جميع أنحاء العالم.

العلاقات الإعلامية:
ماريا بوربي، ARCHIMEDICX
هاتف: 4817484-(512)-1+
بريد إلكتروني: mburpee@archimedicx.com

ديفيد بلازيك، ARCHIMEDICX
هاتف: 67821863-(0)-371+
بريد إلكتروني: dblazek@archimedicx.com

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150908/264443LOGO

المصدر: ARCHIMEDICX