أخصائي جراحة الأوعية الدموية الرائد يطلق مركز شمَّاع الطبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 8 سبتمبر، 2015 — بعد النجاح الذي حققه الدكتور أسعد رياض شمّاع في مجال التجميل وعلاج الدوالي، وبعد استحواذه مؤخرًا على “مركز الرستم للجراحة الطبية والرعاية النهارية”، اكتمل الآن تنفيذ حملة ضخمة لترسيخ علامة تجارية جديدة للمركز. إذ تغير اسم المركز ليحمل اسم مركز شماع الطبي، كما وُضعت هوية بصرية جديدة على جميع مواد الاتصال وداخل المبنى المتطور. وبهذا التغيير الايجابي سيدشن المركز الذي يزاول نشاطه حالياً، في أكتوبر رسمياً.

(Photo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150827/261543)

يقول الدكتور أسعد رياض شمّاع – المدير الطبي للمركز والرائد في جراحة الأوعية الدموية -: “لطالما طمحت إلى تقديم الأفضل في مجال الرعاية الطبية، فعندما تجعل المريض في صميم ما تقم به، فإن ذلك يؤثر فعلياَ على طريقة عملك. وما أعنيه هو ضرورة الإنصات لاحتياجات المريض، وتقديم العلاج له بدون ألم كلما كان ذلك ممكنًا، والاطمئنان عليه بعد العلاج، إلى جانب الحصول على أحدث وسائل التكنولوجيا، فضلًا عن تقديم خيارات تمويلية عندما لا يشمل الغطاء التأميني العلاج، وتعيين الأطباء المتميزين، والقائمة تطول. لهذا وُضعت العلامة التجارية “شمّاع” لتكون مرادفًا لمستوى الرعاية الذي نقدمه. لأننا نؤكد على العناية بكل شيء نقوم به.”

وأضافت السيدة رندة معضاد، مستشارة العلامات والهويات التجارية -: “يهدف مركز شمّاع الطبي إلى أن يصبح الاختيار الأول للراغبين في العلاجات التجميلية بجودة عالية. ” ويقترن ذلك مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بجعل دبي مركزًا للتميز الطبي، سبق للمركز أن حاز على الختم الذهبي من اللجنة المشتركة العالمية JCI لمطابقته المعايير الدولية للجودة العالية، الأمر الذي رفع سقف مستوى الجودة في جميع العلاجات التي يقدمها المركز في حالات الدوالي الوريدية والأوردة العنكبوتية ومشاكل الشعر إلى جانب مشاكل حب الشباب والجلد وأمراض الأظافر والقدم السكرية والجراحة التجميلية. هذا وستساعدنا العلامة التجارية الجديدة على التواصل مع العملاء بشأن هذه الخدمات وطمأنتهم من حيث أنهم يزورون أحد أفضل المراكز في المنطقة. ”

ومن الجدير بالذكر أن مركز شمّاع الطبي يضم قسمًا متطورًا لطب الجلد التجميلي، إذ يوفر هذا القسم خدمات الحشو (الفيلر) والبوتوكس والعلاجات المضادة للشيخوخة وتنقية البشرة والتخلّص من السيلوليت وغيرها من علاجات لتجميل البشرة.

حول مركز شمّاع الطبي
يعد مركز شماع الطبي أحد أفضل مراكز التجميل والجراحة النهارية في المنطقة، كما يخضع المركز لإدارة الدكتور أسعد رياض شماع وهو رائد في استخدام تقنيات جديدة في مجال جراحة الأوعية الدموية وزميل كلية الجراحين الأمريكية. يعمل لدى المركز أطباء مرموقون على المستوى الدولي في مجالات طب الجلد وجراحة الأوعية الدموية وجراحة التجميل، إذ يقدم المركز أحدث العلاجات التجميلية بما في ذلك الدوالي الوريدية والأوردة العنكبوتية ومشاكل الشعر فضلًا عن مشاكل حب الشباب والجلد وأمراض الأظافر إلى جانب البوتوكس والحشو والعناية بالوجه وتنحيف الجسم وتنسيق القوام والجراحات التجميلية وعلاجات القدم السكرية. تتم جميع الاستشارات والعلاجات في مركز شماع الطبي بأقصى درجات العناية والتميز.

المصدر: مركز شمّاع الطبي