أحدث مصنع لشركة MG الدولية للعطور يطلق العنان لاتجاه ملهم في القرن الحادي والعشرين

اسطنبول، 15 سبتمبر/أيلول 2015 /بي آر نيوز واير–  يمكن الآن لشركة MG Gulcicek الدولية للعطور أن تفتخر بلقب شركة العطور الأوسع في العالم تحت سقف واحد. ومن المتوقع أن المنشأة الجديدة، التي تكلف بناؤها 65 مليون دولار والتي تتألف من مصنع تبلغ مساحته 45 ألف متر مربع مبني على قطعة أرض تبلغ 20 ألف متر مربع في منطقة BGOS الصناعية شرق اسطنبول، ستسهم في تعزيز الطاقة الإنتاجية للشركة سنويا بما لا يقل عن عشرة أضعاف.

ARCHITECTURE OF INSPIRATION: WORLD’S NEW CUTTING-EDGE FRAGRANCE PLANT CREATES AN ENVIRONMENT FOR INNOVATION. The facility’s unique architecture greets you right at the entrance and the overall design provides an attractive habitat. The covered living areas in the seven buildings, unique in and of themselves, are connected by corridors and encircle a central courtyard. The waiting area sets the tone as a welcoming and homely space with a decorative wall library and, right next door, a fragrance museum to introduce you to the world of fragrance.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150911/265799 )
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150911/265800 )

تأسست شركة MG الدولية للعطور، وهي لاعب إقليمي ومورد عطور لماركات عالمية شهيرة، عام 1961 على يد GULCICEK. وتقوم الشركة بتصنيع مستحضرات عطور يتم تصديرها إلى 65 دولة، تشمل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وفرنسا والسعودية وروسيا. ومن خلال استثماراتها الأخيرة في البحث والتطوير R & D وطاقتها الإنتاجية المتزايدة، تستهدف الشركة النمو لتصبح واحدة من أكبر عشر شركات في العالم في مجالها خلال العقد المقبل.

وإلى جانب كونها رائدة إقليميا في العطور، تعد الشركة رائدة أيضا باستثمارها في أول منشأة في تركيا لتركيب واستخراج العطور طبيعيا والتي تقع ضمن هذا المجمع الجديد. فقد تم تخصيص منطقة تبلغ مساحتها 5 آلاف متر مربع للابتكار والتركيب العضوي وأبحاث الاستخراج الطبيعي. وفي غضون السنوات الخمس المقبلة، تخطط الشركة لزيادة مطردة في عدد المواد الخام التي تصنعها. ومن خلال وحدة فرعية مخصصة، وهي MG International Ingredients، تطرح حاليا أول هذه التركيبات إلى الأسواق العالمية.

كما تمثل هذه المنشأة الجديدة استثمارا في عناصرها البشرية، الذين قضوا في المتوسط نحو 18 عاما من العمل لصالح الشركة. ويضم المجمع الجديد مركزا للياقة البدنية وحماما للسباحة تبلغ مساحته نصف حجم حمام السباحة الأوليمبي، واثنين من حمامات البخار، وصالة ألعاب رياضية. ويضم أيضا مركزا للمؤتمرات يتسع لـ 150 شخصا ومزودا بقاعة احتفالات حديثة وقاعات اجتماعات وفندقا يتسع لإقامة 44 ضيفا، ومطعما صغير الطراز يقدم للموظفين والزوار قوائم متكاملة يوميا.

JOHNS HOPKINS/YALE-GRADUATE SECOND GENERATION LEADS R&D. Every Gulçiçek family member is devoted to fragrance and plays a developmental role through MG International Fragrance Company’s various departments. Dr. Erol Gulcicek, son of the company founder, Misel Gulcicek, heads MG International’s R&D department. A graduate of Rutgers University (BA) and The Johns Hopkins University (Ph.D.) with a 2 years of post-graduate work at Yale University, where he worked alongside 2002 Nobel Laureate in chemistry, John B. Fenn, Dr. Gulcicek comes with a 33 years of research experience in various fields of chemistry both in academia and private industry.

وهناك أعمال فنية مختلفة يتم تنظيمها في جميع أنحاء المصنع لإبراز هندسته المعمارية الفريدة من نوعها. فهو عالم لإنتاج العطور يتمازج مع قطع من الفن المعاصر وقطع خزفية ملونة، وأعمال زجاج ملونة بألوان زاهية. وهناك حديقة يابانية مزينة بتصاميم خشبية وخزفية مرصعة بجرانيت وأحجار أخرى تزين المدخل، وتغطي كذلك الأسطح مساحات خضراء متنوعة.

ومن خلال هذا الاستثمار في التكنولوجيا والسعة، فإن منشأة إنتاج شركة MG الدولية للعطور، تمثل انطلاقة صوب اتجاه جديد يستهدف إلهام موظفي الشركة وعملائها من جميع أنحاء العالم على حد سواء: فهي منشأة مقامة على غرار المعسكر  حيث يعتبر العنصر البشري هو العنصر الأساسي، كما أن التناغم بين الفنون الجميلة والإبداع وإنتاج عطور تعبق حياة الناس في جو من الإلهام، وليس مجرد مصنع عادي.


DUYGU BESBICAK

بريد إلكتروني: duygu.besbicak@gulcicek.com
هاتف: 905306601414:
موقع إلكتروني: http://www.gulcicek.com

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150911/265799http://photos.prnewswire.com/prnh/20150911/265800

المصدر: شركة MG الدولية للعطور